Saturday 17 March 2018

الفوركس التداول مجلة - جدول


برنامج The4xJournal يسمح لك لمجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. بعض الميزات تشمل: ملاحظة ملاحظة لكل زوج من العملات التي تتداول. القدرة على إدراج وتخزين الرسم البياني لقطات مع الملاحظات حول تلك التجارة محددة. إدراج ملاحظتها أو الظهر اختبار لقطات التجارة والملاحظات. القدرة على إدراج وتخزين الأفلام التجارية المسجلة. تتبع النقاط المكتسبة أو المفقودة، والوقت والتاريخ، والوقت في التجارة، واستراتيجية التداول المستخدمة. عرض على جهاز إيباد، إفون و إيبود توش. استيراد الصفقات من تقارير ديليربروكر. (يتطلب برنامج ميكروسوفت إكسيل أو جدول بيانات قالب التنزيل على صفحة الدعم) القدرة على حفظ صفحات المخطط كملفات بدف إلى أحد الشركاء أو الشركاء التجاريين. (قد يكون مطلوبا برنامج إنشاء بدف مع ويندوز 10، فقط طباعة التجارة الخاصة بك (ق) وحدد خيار ميكروسوفت طباعة إلى بدف.) تخزين استراتيجيات أو مساعدة الملاحظات للإشارة إلى في وقت لاحق. غير مكلفة سعر الشراء، ولا رسوم شهرية. يتم تخزين إدخالات دفتر اليومية محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وليس على موقع ويب حيث يمكن للمتسللين مشاهدتها. إذا كنت 8217re لا تخطط، جورنالينغ وتقييم الصفقات الخاصة بك، وربما كنت مجرد القمار. التعليقات مغلقة. The4xJournal نظرة عامة المحتوى كوبيرايت copy2017 The4xJournalBest ترادينغ جورنال تمبلات انضم في يوليو 2014 الحالة: عضو 309 بحث بحثت عن مجلة تداول على الانترنت في حين يعود، ولكن لا يمكن أن تجد حقا ما يناسبني. لذلك بدلا من ذلك جعلت بلدي مجلة في التفوق. كان أفضل شيء قمت به من أي وقت مضى لتحسين التداول بلدي. لقد وضعت نظام التداول بأكمله من الصفر فقط استنادا إلى تلك المجلة، وأنا باستخدام التفوق للبحث وتطوير أفكار جديدة أيضا. نصيحتي لا يكلف نفسه عناء محاولة العثور على قالب لأنها ربما لن تناسب التداول الخاص بك على أي حال. بناء نفسك شيئا من الصفر. هذا هو بعض من الأشياء في بلدي مجلة: 1) خطة التداول لماذا أنا التداول ماذا أريد أن تحقيق كيف أنا ذاهب لتحقيق هذا علم النفس التداول والتذكير التداول نظام بلدي كتب خطوة بخطوة 2) ورقة العمل هذا هو أين أنا أرقام أزمة وفقا لنظام بلدي 3) الرسوم البيانية لقد وضعت مجموعة من المؤشرات الرسومية على أساس نظام بلدي 4) مجلة التجارة هذا هو المكان الذي سجل معلومات عن كل التجارة بما في ذلك - حساب رصيد عملة زوج بويسل السعر اشترى أو بيعها في بيب التكلفة لوت الحجم أخذ الربح بالنقاط والدولار والحساب إيقاف الخسارة بالنقاط والدولار والحساب المخاطر على نسبة المكافأة نتيجة كل صفقة على سبيل المثال ضرب الربح أخذ الربح، أو وقف الخسارة ضرب تراجع. بالإضافة إلى عدد قليل من الأشياء الأخرى على أساس نظام بلدي 5) النتائج هذا هو المكان الذي يسجل نتائجي الأسبوعية بما في ذلك - عدد الصفقات عدد من انتصارات معدل الفوز الأسبوعي الربح الأسبوعي مكسب أسبوعي بالإضافة إلى جميع المتوسطات حتى الآن. يتم رسم كل نتائجي على الرسوم البيانية حتى أتمكن من رؤية بصريا حيث بلدي التداول في. بحثت عن مجلة التداول على الانترنت في حين يعود، ولكن لا يمكن أن تجد حقا شيئا يناسبني. لذلك بدلا من ذلك جعلت بلدي مجلة في التفوق. كان أفضل شيء قمت به من أي وقت مضى لتحسين التداول بلدي. لقد وضعت نظام التداول بأكمله من الصفر فقط استنادا إلى تلك المجلة، وأنا باستخدام التفوق للبحث وتطوير أفكار جديدة أيضا. نصيحتي لا يكلف نفسه عناء محاولة العثور على قالب لأنها ربما لن تناسب التداول الخاص بك على أي حال. بناء نفسك شيئا من الصفر. هذا هو بعض من الأشياء في بلدي مجلة: 1) خطة التداول. معلومات جيدة زوندرفان سأأخذ ذلك بعين الاعتبار، أنا لا يعني أن علة لك ولكن عن طريق أي فرصة هل لديك أي صور. ليس فقط بالنسبة لي، ولكن بالنسبة للتجار المبتدئين الآخرين إذا جاءوا ونلقي نظرة على هذا الموضوع إذا لم يكن كذلك، فمن كل شيء جيد المعلومات التي قدمتها لنا في مجلة التداول الخاص بك هو جيد بما فيه الكفاية شكرا جزيلا لتقاسم. هذا هو بعض من الأشياء في بلدي مجلة: 1) خطة التداول لماذا أنا التداول ماذا أريد أن تحقيق كيف أنا ذاهب لتحقيق هذا علم النفس التداول والتذكير التداول نظام بلدي كتب خطوة بخطوة 2) ورقة العمل هذا هو أين أنا أرقام أزمة وفقا لنظام بلدي 3) الرسوم البيانية لقد وضعت مجموعة من المؤشرات الرسومية على أساس نظام بلدي 4) مجلة التجارة هذا هو المكان الذي سجل معلومات عن كل التجارة بما في ذلك - حساب رصيد عملة زوج بويسل السعر اشترى أو بيعها في بيب تكلفة حجم الكثير تأخذ. إم لا تزال تبحث عن حل خارج إكسيل. تم بناء أداة التداول الخاصة بي مع إكسيل، ولكن أريد لالتقاط الرسوم البيانية والتعليقات أساسا. بيانات دخول دقيقة ليست مهمة حقا بالنسبة لي في الوقت الراهن، ولكن المنطق وراء دخول الخروج والأخطاء هو ما أبحث عن نقطة كبيرة أرجفكا، وأنا لا أتفق معكم مع الصور والتعليقات، والتي أعتقد أنها في حاجة إما في الاتجاهين، للمستقبل إشارة إلى كيفية استجابة السوق لنوع كوتسكوت من الحدث. فضلا عن إشارات أو ما لديك. ولكن أعتقد أنه من خلال الحفاظ أيضا على مجلة وتتبع انتصارات وفقدان يعطي نظرة جيدة إلى حد ما للحفاظ على نفسك مسؤولة عن الأهداف التي تحاول تحقيقها. لا تحصل على لي وأنا أعلم أنه مع التداول في بعض الأحيان يمكن أن يكون غير منطقي أن يكون لها أهداف منذ السوق يمكن أن تفعل أي شيء تقريبا يريد. ولكن في هذا. نهج منطقي ومنهجي جدا يهنئ مرة أخرى سنة جديدة سعيدة. إن لم يكن إلى أواخر مارتن، يتم إنشاؤه حول بلدي والحاجة الخاصة من الصعب جدا لتثبيت على نظام آخر تحتاج خاصة دفع دل لإرسال البيانات إلى الوسيط التفاعلي نيد العالمي دلل متغير لالتقاط ونسخ البيانات البيانات بين مولتيشارتس و إكسيل تحتاج إلى تعيين محددة دليل لذلك الكثير الذي يتعين القيام به لمبرمج مبتدئ مثلي. أحب ما أنا بالفعل. على وجه اليقين يمكن أن يكون أنيق أيضا للآخرين ل، ولكن سوف تحتاج بعد ذلك إلى تكييفها قبل التفكير في ذلك، ولست بحاجة إلى التركيز على الأعمال الحقيقية. تجارة. حول التداول: قررت مؤخرا للعمل مع فقط. أسمع لك الأصدقاء، في كلتا الحالتين كان حقا هائل، والتي لا تبدو مثل مبتدئ الترميز بالنسبة لي هاها. كنت الرهان، ونحن جميعا يجب أن تركز على تجارة الأعمال الحقيقية. مع خطة تجارية جيدة أمامنا يجب أن نكون على ما يرام. لا أحد يعرف من أي قوالب جيدة التداول مجلة أو قوالب خطة الأعمال التي كنت قد استخدمت من قبل أو يستخدم حاليا لإدخال الصفقات الخاصة بك وتتبع التداول الخاص بك يا ما يصل مرة أخرى الرجال، تخمين ما. كنت أبحث على الانترنت، وأنا في الواقع وجدت شخص لديه قالب الرسم البياني الذي يظهر لك كيفية زيادة أضعافا مضاعفة حسابك. هنا هو الموافقة المسبقة عن علم، وسوف تشمل أيضا رابطهم، قد تضطر إلى الاشتراك، وهو ما يمتص ولكن المعلومات قيمة جدا في رأيي، سوء معرفة ما اذا كان يمكن نشر ما يصل ورقة التفوق نفسي. طيب لا يمانع أنا لا يمكن لكن يمكنك انتزاع لكم مجانا هنا فوريكسوتسفولترادرسفري-بوسينيس-بلان (forexsuccessfultradersrefpmartinh121ampwbiz-بلان-أوب) صورة المرفقة (اضغط للتكبير) يا ما يصل مرة أخرى الرجال، تخمين ما. كنت أبحث على الانترنت، وأنا في الواقع وجدت شخص لديه قالب الرسم البياني الذي يظهر لك كيفية زيادة أضعافا مضاعفة حسابك. هنا هو الموافقة المسبقة عن علم، وسوف تشمل أيضا رابطهم، قد تضطر إلى الاشتراك، وهو ما يمتص ولكن المعلومات قيمة جدا في رأيي، سوء معرفة ما اذا كان يمكن نشر ما يصل ورقة التفوق نفسي. طيب لا مانع أنا يمكن أن لا يمكنك انتزاع لكم مجانا هنا فوريكسوتسفولترادرسفري الأعمال خطة (forexsuccessfultradersrefpmartinh121ampwbiz-بلان-أوب). اسمحوا لي أن أعرف ما يظن رفاق أو إذا وجدت أفضل واحد

No comments:

Post a Comment