Monday 12 March 2018

الفوركس التداول مدرب بتوقيت جرينتش


(أندرو ميتشم) مراجعة موقع الويب مناقشة أندرويد ميتشيم (أندرو ميتشم) في المنتدى الخاص بنا أندرو ميتشيم (أندرو ميتشم) في 1 سبتمبر 2015 أندرو ميتشم يدرس المتداولين من جميع أنحاء العالم منذ 2009. يحصل العملاء على حق الوصول إلى موقع العضوية التي تحتوي على العديد من الموارد التجارية الممتازة - بهدف بينيغ لمساعدة العميل على أن يصبح متقدما وناجحا للتداول في الفوركس. 1. وضعت الدورة والاستراتيجية في سلسلة من السهل لمتابعة أشرطة الفيديو، لقطات والنص. 2. أندرو يوفر للعملاء مع تحليل السوق اليومي والتي يمكن استخدامها ليوم التداول القادم - وهذا يشمل أيضا الصفقات محددة مع أسباب الإعداد التجاري ومستويات الدخول والخروج بالضبط. يتم عقد 3. ندوات لايف الذي يسمح للعملاء لمتابعة جنبا إلى جنب في الوقت الحقيقي مع تحليل Andrew39s من السوق. تؤخذ الصفقات على حساب حقيقي أمام العملاء. 4. يتم توفير البرمجيات التداول الذي يساعد على عملية صنع القرار. 5. موقع الدعم الشامل يحتوي على أسئلة العملاء والأجوبة لمواضيع التداول. 6. يتم تضمين الدعم الكامل البريد الإلكتروني. الرد على الفوركس تجارة مدرب انتقد العميل السابق. I039m كتابة هذا ردا لأن أندرو اختار لمهاجمتي وأعتقد أن العملاء يجب أن يكون استجابة ليس فقط البائعين. يؤسفني فقط بعد رده هو أنني عازمة على الوراء في أول استعراض لي لا مجرد إعطاء استعراض سلبية وقال العديد من الأشياء الإيجابية. تماما كما توقعت أنه سوف يلومني على كل ما هو ما الناس غير الأخلاقية في هذه الصناعة تفعل كل وقت. لن تجد نتائج تداوله نشرت في أي مكان حيث تم المصادقة مثل ميفسبوك التي هي سمة أخرى من هذه الأنواع. وهناك سمة أخرى تركز على الصفقات الطويلة الأجل حيث يصعب تحديد عوائدها الحقيقية. أما بالنسبة إلى عدم التعلم، ومراجعة وتنفيذ أساليبه ذهبت من خلال ست مرات على الأقل، وطرح العديد من الأسئلة ومشاهدة أشرطة الفيديو وندوات عبر الإنترنت. فقط لإثبات أنه يعلم كيفية استخدام النقاط المحورية بشكل صحيح مثل التجار المؤسسات، البولنجر العصابات، والعمل السعر، لديه برنامج التعرف على شمعة للمساعدة في تحديد الاجهزة المحتملة، وأهمية الأرقام المستديرة، الاختلاف العشوائي. كما أنه يعلم كيفية استخدام مستويات فيبوناتشي بشكل صحيح مثل المؤسسات تفعل. خلاصة القول مع برنامجه النتائج بالنسبة لي كانت قضيت أكثر من 2000، مئات الساعات على مدى أربعة أشهر، وأبدا أصبحت مربحة. بعد شهر واحد بعد أدركت أنني اضطررت إلى خفض خسارتي والمضي قدما، لقد تم جعل ثابت 3-5 مكاسب في 3-4 ساعات تداول زوج واحد. ديك 16، 2016 - 2 نجوم هنا هي إيجابيات وسلبيات المدرب تجارة الفوركس أندرو ميتشم. بعد إنفاق أكثر من 2300 وإضاعة أربعة أشهر لم يكن لدي أي نجاح مع منتجاته وأسلوب التداول. أنا لا أعتقد أندرو هو نموذجي الفضيحة الإنترنت فاني، استراتيجية التداول له يبدو سليمة من الناحية الفنية وتعلم بعض الأدوات الهامة التي تستخدم المؤسسات. انه عاطفي جدا، لا يهتم، وقال انه يجيب على أسئلتك ولها ندوات عبر الإنترنت الحية كل أسبوعين. يتم وضع مساره معا بشكل جيد الحقيقي، ويجعل من السهل أن نفهم. قبل إنفاق 2،000 دورة تفتك تحتاج إلى معرفة بعض الأشياء الرئيسية. انضممت وأعتقد في البداية أن استراتيجيته التقنية ستعمل على أطر زمنية أقصر. حتى أنني حصلت على بعض النتائج الجيدة باستخدام اختبار الفوركس على أطر زمنية أقصر. كنت متحمس جدا في البداية بعد انضمامه أرسلت له رسالة بالبريد الالكتروني تكمل له أنه على الفوركس تستر استراتيجيته عملت على جميع أزواج والأطر الزمنية. ولكن في الواقع أي شيء تحت الإطار الزمني أربع ساعات ببساطة لا يعمل. يتم ضرب تجارته المحتملة المقترحة من الرسم البياني اليومي وتفوت. إم متأكد أنه سيدعي أنني لم أعمل بجد بما فيه الكفاية، اتبع ما يعلم بشكل صحيح أو لم يمارس إدارة المال جيدة ولكن عملت بجد في هذا هو بس. هذه هي الأعذار القياسية وترشيد الناس في هذه الصناعة الذين يواصلون الاستفادة من الآخرين البؤس والسذاجة. إذا كنت تسأله عن سياسة استرداد له وانه سوف اقول لكم هذا يستحق الكثير من مجرد إعطاء بعيدا. هذا يخبرك كل ما تحتاج إلى معرفته. وسوف يقدم بعد ذلك وعدا غامضا مربكا لاسترداد أموالك بعد سنة واحدة إذا كان يقترح صفقاته اليومية لا تؤدي لمعيار. ومن المحيرة جدا أن تحتاج إلى محام لفهم وساعدت خداع لي في التفكير انه يحمل بعض المخاطر على جانبه والوقوف وراء منتجه. هذه هي التقنيات التي شحذ على مر السنين لتعظيم دخله. في الإنصاف قام برد جزء من جلسات الإرشاد غير المستخدمة بالنسبة لي وتصرف وكأنه قد فعلت لي صالح. ولكن في الواقع إذا كان لديك تاجر على المدى القصير ومثل لي أتطلع إلى متوسط ​​كسب نسبة كبيرة يوميا على رأس المال الخاص بك بدلا من أسبوع هذا ليس ما كنت تبحث عنه. حتى أنني وقعت للتوجيه إضافية والتي لم تنجز أي شيء. وقال لي معلمه الذي لم يكن أندرو لي أنه يعرف الفوركس التجار الذين بعد عشر سنوات سعداء مع 1-1.5 يوميا. بدأت مع خدمة جديدة والموجه وضمن بضعة أسابيع فقط كنت قادرا على بدء سلخ فروة الرأس 3-5 المكاسب يوميا على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط لمدة 3-4 ساعات يوميا. رحلتي إلى الفوركس الجحيم والظهر أخذني أكثر من 2.5 سنوات، 10،000 في المنتجات والخدمات، وأخيرا وجدت شخص يمكن أن تساعد في إنقاذ لي من الفوركس الجحيم. هذه ليست مراجعة وهمية ويمكن أن أقترح الكتاب الإلكتروني واحد من شأنها أن اقول لكم الحقيقة حول 99 من المنتجات التي يتم بيعها عن الفوركس. كما أنني لن أذكر يذكر الخدمة أيضا على هذا الموقع (وهذا هو كيف وجدت ذلك) التي حولت تداول بلدي لأنني لا أريد أن تنتهك أي شروط على هذا الموقع. أنا أيضا لا أريد منك أن تفكر في مجرد جعل هذا الأمر لدفع منتج واحد على آخر. ولكن منذ لقد كنت من خلال الجحيم، وأنا أهتم كثيرا أن الآخرين لا تذهب من خلال ما لدي. رد أندرو ميتشم المقدمة ديسمبر 22، 2016 هذا هو استعراض مخيبة للآمال حقا من مارك في نواح كثيرة. جاء مارك لي في 17 يوليو 2016 يسأل عن بلدي بالطبع ويقول لي كيف كان يائسة لكسب العيش بدوام كامل من التداول. كتبت له مرة أخرى شرح كل ما تم تضمينه في دراستي وكيف يمكنني التجارة والتعليم. ثم أخبرني أنه لم يتمكن من الحصول على مزيد من الديون وأراد بعض الضمانات. أوضحت أنه لم تكن هناك ضمانات في التداول وأبلغته أيضا بعدم الانضمام حتى الآن واقترح أن يعود لي عندما كان في وضع يمكنها من الراحة إنفاق هذا النوع من المال اللازم للدورة - انظر لقطة من هذا البريد الإلكتروني هنا screencasttBfFUGkGeJ7 مارك ثم قررت الانضمام في 30 يوليو كما قدمت 20 ضمان العودة مع بلدي بالطبع على ندوة على شبكة الإنترنت حضر (2016 انتهت مع 35 ربح للسنة من بلدي اقتراحات الرسم البياني D1). كانت رسائل البريد الإلكتروني الأولية والاتصال مشجعة كما كان يعود اختبار وإرسال لي لقطات والنتائج تقول لي كم كان رائعا بالطبع. بحلول أيلول / سبتمبر، كان مارك يشكو كيف انه قد قضى الكثير من الوقت في إعداد ملفات تعريفه على منصة MT4 و كان لديه مشاكل مع MT4. فعلت بلدي ضربات لمساعدته، وإرسال له لقطات وأشرطة الفيديو، والتي تبين له على ندوات بلدي الحية كيفية إعداد التشكيلات الجانبية، مما يشير إلى أنه الاتصال وسيط له (بعد كل MT4 هو ما يقدمه وسيط له، وليس لي). ومع مرور الوقت، كان من الواضح أن مارك لم يكاد ينظر إلى الدورة. بدأت رسائل البريد الإلكتروني تبدو أكثر يائسة وكان مارك يتحول من الإطار الزمني إلى الإطار الزمني. مارك كان أيضا تنفق مبالغ مجنون من الوقت على الشاشة، انظر هنا screencasttP62WSSCc - اقترحت انه ينظر في التداول أطول إطار زمني الرسوم البيانية والتجارة لمدة 30 دقيقة - 1 ساعة في اليوم الواحد. بدلا من ذلك، كما ذكر مارك، وقال انه قرر السعي للحصول على رسوم إضافية من عميل من ذوي الخبرة وناجحة من الألغام. كان ذلك على ما يرام لكنه أصر على الرغبة في التجارة 5 و 15 دقيقة الرسوم البيانية. في حين أن استراتيجيتي تعمل بشكل جيد على هذه المخططات، فإنه يتطلب المزيد من الرسم البياني مشاهدة الوقت وشعرت مارك يجب أن تقلل من وقت الشاشة. في 10 تشرين الأول / أكتوبر قرر أن يطلب لاسترداد لوقت إضافي قصيرة الرسم البياني الرسم البياني، لذلك ردت له. في 17 تشرين الأول / أكتوبر، ثم اشترى الرسوم الدراسية الخاصة للتداول أطول إطار الرسم البياني. كان مدرسي وقتا عصيبا في الدرس، مع مارك يجري وقحا جدا له (جلسات الحصول على تسجيل) ولكن في 21 أكتوبر مارك قرر أن يطلب المزيد من الرسوم الدراسية مرة أخرى. فشل في الظهور لوقت ويبينار رتبت مسبقا، ويصر على أن المعلم بلدي البريد الإلكتروني له أشرطة الفيديو والصور. قضى معلم بلدي 2 ساعة صنع أشرطة الفيديو والبريد الالكتروني كل شيء لمارك، وبذل قصارى جهده لمساعدته على الخروج. مارك ثم كتب لي يسأل عن كامل المبلغ على رسوم he039d دفع ثمن الرسوم الدراسية. ثم أرى هذا الاستعراض على فبا. لم يسبق لي مرة واحدة (على الرغم من يسأل) ينظر تاريخ التجارة أو الرسم البياني لقطات من الصفقات اتخذت مارك. في رأيي (وكان I039ve تعليم الناس من جميع مستويات الخبرة لمدة 8 سنوات)، ونحن قد فعلت كل شيء ممكن للمساعدة ومساعدة مارك. في الواقع، لقد ذهبنا إلى أبعد من ما هو متوقع - ومساعدة شخص ما، ونحن أكثر من سعداء للقيام بذلك. ومع ذلك، من أجل أن تكون تاجر ناجح، تحتاج أيضا إلى أن يكون رئيس مستوى وتكون قادرة على مساعدة نفسك. لقد كنت عميلا من أندرو ميتشم لمدة 3 أشهر الآن، وقد ساعدت له بالطبع لي اكتساب المعرفة وفهم أفضل بكثير عن سوق الفوركس. وقد ساعدت استراتيجياته حقا لي الوصول إلى حيث أردت أن أكون، وهذا هو مربحة. إم تقدر جدا أن يكون قد اشترك في مساره ورؤية النتائج. أوصي الناس الذين يكافحون مع سوق الفوركس للاشتراك في دراسته إذا كانوا يرغبون في أن تكون متعلمة. رد أندرو ميتشم المقدمة أكتوبر 9، 2016: مرحبا راشين، شكرا لملاحظاتك. I039m حقا سعداء أن نرى أن بلدي بالطبع ساعدك لتصبح تاجر الفوركس مربحة. استمروا في العمل العظيم. التحيات، أندرو العزيز التاجر سيئة، إذا كنت تقرأ الاستعراضات لأنك بحاجة إلى مساعدة لتصبح تاجر الفوركس ناجحة ثم هذا الاستعراض هو لك. إذا كنت أتساءل عما إذا كان أندرو هو الصفقة الحقيقية هو. أندرو ميتشم هو الصفقة الحقيقية، والمكسرات البط، والكلاب موافق تحصل على هذه الفكرة. لقد تم التدريب مع أندرو لأكثر من عام. وجاء هذا بعد 10 سنوات فشل في تداول الأسهم على أسك. لقد كان بطيئا جدا لترك عاداتي السيئة، بلدي على التداول، إدخالات الاندفاع، حجج عشوائية تماما عن الصفقات. لقد كان التاجر فشل غير المنضبطة الجوهر. أنا أخوك. ولكن الخبر السار هو أن ستة أسابيع و 96 الصفقات قبل قررت أن أوقف فقط كل الذكية الحمار صبيانية التساهل الذاتي السلوك ومجرد القيام بالضبط ما قال أندرو القيام به. وكانت النتيجة قليلا صعودا وهبوطا ولكن متوسطات في 5 العائد على حساب في الأسبوع. إذا كنت تستطيع أن تفعل حساب العائد المركب على هذا، سترى أنه هو الكتاب المقدس على أساس سنوي ولا يصدق تماما إلا أنني أعيش فعلا. يجب أن نلاحظ أن أندروز ذكر الهدف هو 1.5 أسبوعيا وأن لدي مستوى خطر أعلى قليلا من أندرو العادات القديمة يموت بجد أعتقد. لذلك استعراضي من أندرو هو أنه هو صفقة حقيقية، المعلم الحقيقي. هذا ما أريد أن أركز عليه في هذا الاستعراض، وقدرته على التدريس. ولكن يتيح بسرعة تغطية الجوانب الأخرى من الخدمات اندروز. دورة تدريبية: هذا هو خطوة ممتازة خطوة بخطوة أن يأخذك من خلال فهم النقد الاجنبى، وكيفية إدارة المخاطر، وكيفية اختيار الصفقات، حيث للدخول، حيث لوضع وقفة توقف، وأين تأخذ الأرباح. لقد فعلت بعض الدورات الأخرى، وكانت وهمية غير محددة قطع المشورة العامة التي لم تعط أدوات حقيقية لتحسين التداول الخاص بك. اندروز بالطبع هو الحلاقة حادة ومحددة حول كيفية التفكير وماذا تفعل. جلسات التداول الحية كل أسبوعين: هذه هي السحر الخالص. أكثر من ساعتين لكل منهما، والانضمام أندرو والتجار جيدة الفعلية مناقشة وأخذ الصفقات الحية. لكل إعداد يصل أندرو يناقش ما هو جيد وسيئ عن ذلك مع الإشارة إلى الاشياء انه يعلم في الدورة. التجربة كلها متماسكة تماما. ويناقش أيضا الصفقات اليومية الأخيرة التي اتخذت ولم تؤخذ. أوه ييه، وهناك مكتبة من ندواته التاريخية التي تعود إلى عام 2010. لقد شاهدت معظم هذه وليس هناك تناقض في منطقته ومنهجيته. (الجزء الأكثر مؤلمة من هذا وقد تم الاستماع، لمدة سنة أقل من ستة أسابيع، إلى بوبيلترادرس الآخرين مناقشة الصفقات مع أندرو وكيف أنها جعلت المال، فعلت الشيء الصحيح، تليها إله العملية أكره لهم.) 3. الأدوات: كان أندرو مرة واحدة تاجر الرهيب الذي جعل كل نفس الأخطاء التي قمت بها. قرأت فقط له السيرة الذاتية التداول الحر. مرة واحدة حصل على شه معا انه طور الأدوات التي تظهر الأشياء الرئيسية في الرسوم البيانية وتساعدك على حجم الصفقات الخاصة بك بشكل صحيح. لدي مستوى عال من التعلم الرياضي ويمكن أن تفعل حتى قليلا من الترميز، ولكن الأدوات اندروز ليست بعض عملية البكم القمامة أتمتة، فهي فهم المقطر من سنواته من التعلم. 4. الدعم المباشر: في الواقع أنا غير قادر على التعليق على هذا بشكل جيد جدا لأنني مستقلة جدا قليلا الاسكتلندي جدا وأنا لا أحب أن أسأل عن المساعدة. أنا لم تقدم مباشرة على اتصال واحد مع أندرو في كثير من الأحيان. ومع ذلك، عندما يكون قد استجاب بسرعة وبقيمة حقيقية. بعض من الاستعراضات الأخرى انغمس على طول كبير عن واحد له على دعم واحد وأنا أقبل تقييمهم. 5. المنتدى: أندرو أطلقت مؤخرا منتدى للمستخدمين لعملائه. لقد سجلت ولكن لم تستخدم بعد. وأظن أنه سيكون كبيرا أندرو طريقة مروحة شخص الشخص، أنا فقط لم يكن لديك الوقت بدأت وظيفة جديدة في الأسبوع الماضي. 6. التدريب الشخصي واحد على واحد: وأنا أفهم أن أندرو سوف يسافر في الواقع لك والجلوس معك والقيام التدريب على واحد. لم أفعل هذا، ولكني أظن أنه سيكون رائعا. ولكن نصيحتي لن يكون ذلك كخطوة أولى. أنا على وشك الحديث عن أندرو كمعلم وسوف تفهم لماذا في دقيقة واحدة. حسنا، لذلك يتيح الحديث عن أندرو كمعلم. هناك الكثير من الناس الذين مدهشون في ما يفعلونه ولكن لا يمكن تعليمه للآخرين. هناك الكثير من الناس الذين يحبون التدريس ولكن لا تزال أرينت أن جيدة في ذلك. لقد التقيت هؤلاء الناس أنهم شعب عظيم وعاطفي ولكن ببساطة غير قادر على تعليم. أنا متزوج من مدرس الصف المدهش مع 30 عاما من الخبرة ولها هدية خاصة والعاطفة لدعم ذلك. نتائجها مدهشة حقا. إنها معلم مدهش وأندرو هو آخر. ينقل أندرو رسالة متسقة ومتسقة حول كيفية التجارة. هذا التدريس واضح ومحدد حول لماذا للتجارة زوج، عندما للدخول، وعندما لوقف، حيث تأخذ الأرباح. ويوضح بهدوء وبوضوح كيفية الاستعداد للتجارة، وكيفية تقييم القوة والضعف. كل ما يدرس هو متماسك تماما عبر الدورة التدريبية، تعليقاته في الصفقات الحية، وتحليله التاريخي من الصفقات الماضية. ليس هناك أبدا لحظة تذهب فيها تتوقف ولكن الشهر الماضي قلت أو تعلق على حيث يأتي هذا الاتفاق من بلدي اختراق جاء لأنني شاهدت له بوضوح شرح ما كان يفعل، لماذا كان يفعل ذلك، ومن ثم رؤيته العمل مجددا ومجددا ومجددا. بعد 11 شهرا من الفخر المتغطرس استسلمت للتو وبدأت حقا الاستماع والتعلم. سوف تجد الاستعراضات الأخرى التي تتحدث عن الحصول على النجاح في غضون بضعة أسابيع مع أندرو، أستطيع أن أؤمن تماما تلك البغايا المتواضعة. كان مجرد أنني قوي التفكير و بيغيدد ورفض التخلي عن عاداتي السيئة. وأنا أعلم أنني العمل النقطة هنا ولكن هو النقطة الأكثر أهمية، وأنا حقا أريد منك أن تفهم أنه أندرو يعلمك كل ما يعرف ويعلمه جيدا جدا. انه لا يحمل شيئا مرة أخرى. لقد كنت مع أندرو طويلة بما فيه الكفاية لرؤيته إضافة في الدقيقة الجديدة التي علمت للتو. في الأشهر الأخيرة تحدث أكثر عن مخارج نظموا مما فعله في عام 2010. كل ما يعرف انه يعطي لك. لا يوجد نادي النخبة، أي أصدقاء خاص إضافي خاص الذين دفعوا عضوية النادي الذهبية، وليس هناك أدوات خاصة التي هي ضرورية لطريقة له أن يكلف ثروة على رأس التسجيل الكامل. لا توجد الحيل. ومع ذلك، لقد اخترت لشراء واحدة من أدواته الإضافية دعا بفو لمبلغ متواضع أن أتمتة وضع التجارة الخاصة بك باستخدام الانضباط من طريقته، ولكن هل يمكن فقط استخدام أداة مجانية أبسط إذا كنت تريد - يستغرق وقتا أطول قليلا . تنويه: أنا لست صديقا شخصيا أو أفراد الأسرة من Andrew039s، لم أتلق أي صفقة خاصة أو رشوة من هذا الاستعراض، وأنا مجرد تلميذ ممتن. لقد أعدت كتابة هذا الاستعراض أربع مرات وأنا في الكثير من المتاعب من زوجتي عن الوقت المستثمرة في القيام بذلك. ولكنني فعلت ريدروتس لأنني حقا أريد منك أن تفهم أنني شخص حقيقي مثلك وأن أندرو هو صفقة حقيقية. قبل من قبل، يجب عليك التوقف والنظر في كم من أندروز استعراض أخرى هي حقا حقا طويلة هذا يخبرك شيئا عن فعاليته. حسنا، إذا كنت قد قرأت على طول الطريق إلى هنا ثم أظن أنك تريد مخلص المساعدة وأود أن تحدي لك. هل لديك التواضع للتعلم من معلم عظيم كيفية القيام بهذا الشيء ندعو تداول الفوركس إذا كان الأمر كذلك اختيارك بسيط. أنا فلدي اذهب الآن يحتاج الأطفال عشاءهم. رد أندرو ميتشم المقدمة أكتوبر 9، 2016: مرحبا إيان، that039s قصة عظيمة. وغني عن القول أن العودة إلى الأساسيات والالتزام بخطة التداول لا تعمل. عمل رائع مع جعل 5 في الأسبوع، أن 039s إنجازا ممتازا. التحيات، أندرو مكان عظيم لتولي مهنة التداول الخاصة بك وتجنب بعض الأخطاء التي تم إجراؤها من قبل العديد من المتداول. لقد كان تجربة الماضي مع تداول العملات الأجنبية من قبل وكما معظم التجار الذين بدأوا حصلت حصلت على تذبذب السرعة إلى مبهرج وتحطمت. في هذه المرحلة التي كانت منذ أكثر من 10 سنوات تركت التداول يذهب ولكن اعتقدت دائما إلى الوراء، ويعتقد أن الأسواق المستحقة لي وهو خطأ هائل. عند اتخاذ قرار لبدء تجارة رحلة بلدي مرة أخرى بحثت عن شخص ما في بلدي الذي كان ناجحا كالتاجر. لقد وجدت هذا الفصل وديا دعا أندرو ميتشم وقراءة كتابه في ليلة واحدة وهو سرد ممتاز لكيفية بدأ. ارتفاعه وأدنى مستوياته من خلال مهنته التجارية. ما أحببت عن أندرو هو شفافيته وشغفه لرؤية الآخرين ينجحون. التداول للجميع هو مختلف، وتصور بلدي على ذلك هو جعل صفقات كبيرة مع استراتيجية التداول الخاصة بك ننسى الجانب المال والتمتع التداول الخاص بك وكل شيء آخر وهذا هو من خلال هذا المنتج سوف نرى لك الوصول إلى أهدافك. وجود أندرو كموجهه ومدرب رائع انه يجيب على أسئلتك ويبحث بعد مستقر من الطلاب. لدينا منتدى على الانترنت حيث نقوم بنشر الاجهزة التداول لدينا والأفكار ووسيلة رائعة للتعلم والنمو مع بعض التجار رائعة نشر بانتظام. وعلى أساس كل أسبوعين لدينا غرفة تداول الويبينار وضع الصفقات الحية، وسيلة رائعة لرؤية الاجهزة التجارية وتعلم المهارات اللازمة لتصبح ناجحة. إذا كنت تبحث في أن تصبح التاجر يوصي بشدة ثيفوريكسترادينغكوش كمكان رائع للتعلم والازدهار في هذا السوق رهيبة. تكون على استعداد لوضع الوقت والجهد في وقبول كنت متدربا، وسوف جنبا إلى جنب مع التوجيه أندروز والمعرفة تصبح التاجر الذي تريد أن تكون. رد أندرو ميتشم المقدمة أكتوبر 9، 2016: مرحبا برنت، شكرا لتعليقاتكم. I039m حقا سعداء كنت تتمتع كتابي وأنت تقوم بعمل جيد منذ أخذ دورة التدريب بلدي. كما تقول، يجب أن يكون الناس على استعداد لوضع بعض الوقت والجهد، وإذا فعلوا ذلك، فإنه سوف تسدد لهم. التحيات، أندرو مراجعة من قبل الطالب مرة أخرى من عام 2012 أنا فعلت اندروز بالطبع مرة أخرى في عام 2012 وكان هدفي كوتسيمبلكوت - أن يكون تاجر بدوام كامل. It039s الآن 2016 ويمكنني القول أخيرا I039ve فعل ذلك. أنا التجارة بدوام كامل الآن و استقال من وظيفة بدوام كامل كمهندس. نعم، لقد أخذني المزيد من الوقت الذي كنت تخطط في البداية (لي - متفائل)، ولكن لم أكن قد فعلت ذلك دون أندرو. ما زلت أذهب بانتظام على المواد الدراسية لتحسين التداول بلدي. إذا كنت جادا في مهنة التداول الخاصة بك أندرو هو معلمك. على رأس ذلك أندرو هو عظيم، ودود الرجل الذي سوف تستجيب دائما لأسئلتك وتعطيك نصيحته. يوليو 23، 2012 - 5 نجوم كنت أتعامل مع بلدي التداول لمدة 3 سنوات، القيام دورات التداول الأخرى، وشراء أنظمة التداول والروبوتات، ولكن لم يحصل في أي مكان. ثم قبل 6 أشهر وجدت أندرو بالطبع استعراض على فبا وقررت أن تعطي الفوركس آخر الذهاب مع اندروز بالطبع و إم سعيدا جدا فعلت. منذ أن التحقت أندروز بالطبع منذ 6 أشهر، تداول بلدي قد تم الحصول على أفضل وأفضل أسبوع بعد أسبوع. أخيرا لدي 2 أشهر إيجابية في الصف. ونحن نعلم جميعا كيف التداول الصعب هو ذلك لا تتوقع الحصول على مخطط سريع الغنية هنا، ولكن مع الكثير من العمل الشاق والموجه مثل أندرو سيكون لديك أفضل فرصة ممكنة للنجاح في هذا السوق صعبة. بعد تكافح لفترة طويلة أستطيع أن أرى أخيرا هدفي، كان تاجر بدوام كامل، في مرأى. شكرا لك، أندرو رد أندرو ميتشم المقدمة 9 أكتوبر 2016: مرحبا ايفو، I039m حقا سعداء بالنسبة لك. it039s جيدة جدا لنرى كيف تحولت التداول الخاص بك كثيرا منذ أخذ بلدي بالطبع مرة أخرى في عام 2012. رائع لرؤيتك تتداول الآن بدوام كامل، والقيام بذلك بشكل جيد. جهد رائع. وفيما يتعلق، أندرو أنا استثمرت في البداية في ثيفوريكسترادينغكواش في عام 2012. لاحظ أن قلت استثمرت، لأنني لم تعتبر ذلك حسابا أو تكلفة. لقد كان استثمارا على أساس العائدات التي ولدت من قبل بعد تدريب اندروز. لقد تقاعدت مؤخرا من مهنة تطالب جدا التي تنطوي على ما لا يقل عن ستين ساعة في الأسبوع بالإضافة إلى السفر، مما أثر بالتأكيد على الوقت المتاح للتجارة. كان هناك أيضا بعض القضايا الصحية التي تباطأت لي. منذ إيف كان بعيدا عن التداول لفترة من الوقت، إم حريصة جدا لالتقاط حيث توقفت. خططي هي أن تبدأ من نقطة ابدأ هنا ومراجعة تماما البرنامج بأكمله عن أي تعديلات التي قد أدخلت. لا أستطيع التأكيد على أعضاء جدد من ثيفوريكسترادينغكوتش أهمية القراءة ودراسة جميع أقسام التدريب في ترتيب العرض. في الواقع، المعلومات متطورة جدا وعرضت أن إم تتطلع إلى المهمة في متناول اليد (هناك علاقة مباشرة بين الوقت المستثمر في دراسة والعائد على الاستثمار). وبالإضافة إلى ذلك، لقد كان دائما أعجب مع الاهتمام الفوري تلقيت من أندرو وموظفيه المهنية. يوفر ثيفوريكسترادينغكواش كل ما يحتاجه الشخص من أجل أن يصبح تاجر الفوركس ناجحة. مع أطيب التحيات من ولاية لون ستار، غاري رد من قبل أندرو ميتشم المقدمة أكتوبر 9، 2016: مرحبا غاري، شكرا لتعليقاتكم. أنا أحب حقيقة ذكرتم رأيت النفقات الأولية في بلدي بالطبع مرة أخرى في عام 2012 باعتباره كوتينفستمنتكوت - أن039s مثل هذه طريقة جيدة لوصف رسوم الانضمام. I039m سعيد كنت تتمتع التداول الخاص بك. التحيات، أندرو لقد كنت مهتما في الفرصة المحتملة التي تقدمها تجارة العملات الأجنبية لبضع سنوات ولكن، في غياب مسار التعلم منظم ووقت الفراغ محدود جدا ليد من خلال الجماهير من المعلومات غير المهيكلة على شبكة الإنترنت، اهتمامي أبدا - إلى الإحباط - تقدمت أبعد من ذلك. ثم، قبل عدة أشهر، وأنا تعثرت على موقع اندروز، وبدأ الاستماع ببراعة إلى دبليو له، ثم في نهاية المطاف، شارك بهدوء في واحدة من ندواته الحرة للمبتدئين. أن نكون صادقين، على الرغم من أنني قد وجدت كل المحتوى المجاني الذي أندرو يقدم لتكون مفيدة حقا وعرض جيد جدا، وكنت لا تزال مترددة قليلا في جعل الالتزام المالي لدوره الفيديو على الانترنت. بقدر ما هو شيء آخر، حتى لو كان بالطبع نفسه لم يخيب وعلى الرغم من اهتمامي منذ فترة طويلة في هذا الموضوع والرغبة في معرفة المزيد، وكنت حذرا من ما إذا كان التزام بلدي سوف تمر من خلال وتبرير الاستثمار. ومع ذلك، فمن الآن حوالي 4 أسابيع منذ الاشتراك في حين أنه هو جدا، الأيام المبكرة جدا من حيث التعلم، والتنمية الشخصية ونأمل النجاح في نهاية المطاف، ليس لدي أي ندم على الالتزام على مسار اندروز. المواد هي واسعة، جذابة، ودقيقة جدا وعرضت في شكل التعلم منظم ذاتيا. أبعد من ذلك، على الرغم من ذلك، هو نهج شخصي لكل شيء والاستجابة السريعة ومفيدة حقا لأية استفسارات. وأجد أيضا أن الاقتراحات التجارية اليومية هي وسيلة رائعة لدفع التعلم بلدي في سياق العالم الحقيقي، عن طريق الهندسة العكسية كيف وصل أندرو لهم في المقام الأول. يبقى أن نرى ما إذا كنت سوف تحقق هدفي في أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار ولكن أشعر بالثقة أنني على الأقل اتباع مسار قابل للحياة مع معلمه ممتازة وتوصي تماما بالطبع لأي شخص في وضع مماثل لنفسي . رد أندرو ميتشم المقدمة أكتوبر 9، 2016: مرحبا سيمون، I039m سعداء كنت تتمتع بلدي دبليو وجدت لهم مفيدة. It039s أيضا لطيفة أن تعرف كنت مثل ما تراه في بلدي بالطبع. I039ll أن تفعل كل ما بوسعي لمساعدتك على تحقيق أهدافك. التحيات، أندروانتي-البريد المزعج سياسة ملتزمون تجارة الفوركس المدربين لممارسات التسويق عبر البريد الإلكتروني القائم على إذن، ونتيجة لذلك أنشأت هذا عدم التسامح سياسة مكافحة البريد المزعج. سوف الفوركس تجارة المدربين تحديث أحيانا هذه السياسة مكافحة البريد المزعج. عندما يفعل ذلك، سوف المدربين تجارة الفوركس أيضا مراجعة تاريخ التحديث الأخير في الجزء العلوي من هذه السياسة مكافحة البريد المزعج. لإجراء تغييرات على هذه السياسة، سوف المدربين تجارة الفوركس يخطر لك (العميل) عن طريق وضع إشعار على موقعها على شبكة الإنترنت الصفحة الرئيسية. الرسائل غير المرغوب فيها هي بريد إلكتروني تجاري أو بريد إلكتروني مجمع غير مرغوب فيه، بما في ذلك البريد غير المهم، الذي لم يطلبه المستلم. وهي تطفلية وغالبا ما تكون غير ذات صلة أو مسيئة، وتهدر الموارد القيمة. رسائل البريد المزعج هي عكس البريد الإلكتروني القائم على إذن، والتي عادة ما تكون متوقعة، الشخصية، و أندور ذات الصلة المرتبطة الأعمال التجارية الموجودة مسبقا أو العلاقة الشخصية. كما تعتبر أنشطة مجموعة الأخبار غير الملائمة، التي تتألف من نشر مفرط للمواد نفسها إلى عدة مجموعات إخبارية، رسائل غير مرغوب فيها. 2. منع عملاء البريد المزعج من تجارة الفوركس اتفق المدربون المنتجات والخدمات أثناء عملية التسجيل، عند قبول شروط الاستخدام، للامتثال لهذه السياسة مكافحة البريد المزعج. وعلى وجه التحديد، يوافق كل عميل على عدم استخدام منتجات أو خدمات مدربي تجارة الفوركس لإرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه أو بريد إلكتروني جماعي، سواء كان ذلك لأغراض تجارية أم لا. تداول الفوركس يحتفظ المدربون بالحق في أن يحددوا في تقديرهم الخاص ما يشكل رسائل غير مرغوب فيها قابلة للتنفيذ، فضلا عن التدابير اللازمة للاستجابة لهذه الأنشطة غير المرغوب فيها. 3. كيف المدربين تجارة الفوركس يساعدك على تجنب البريد المزعج التداول الفوركس وقد وضعت المدربين أدوات التسويق عبر الإنترنت لدمج فلسفة صارمة على إذن. يتم تنفيذ فلسفة مكافحة البريد المزعج من خلال ما يلي: (أ) الاتصال والاتفاق شروط الاستخدام التي كنت قد وافقت على كجزء من التسجيل لمنتجات وخدمات المدربين تجارة الفوركس تنص على كيف ولأي أغراض يمكنك جمع زائر موقعك عناوين، وأنك سوف تتبع سياسة الخصوصية المدربين تجارة الفوركس وسياسة مكافحة البريد المزعج. (ب) إلغاء الاشتراك في كل بريد إلكتروني تم إنشاؤه باستخدام منتجات فوركس ترادينغ كواتشس يحتوي على رابط إلغاء الاشتراك. إذا كان زائرو موقعك على الويب يستخدمون الرابط لطلب إلغاء اشتراكهم، فسيتم تعديل قوائم المشتركين تلقائيا لإزالة احتمال إرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه لهؤلاء الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك، كل شخص على قائمة المشترك الخاص بك لديه خيار إلغاء الاشتراك من خلال طريقة على شبكة الإنترنت المقدمة على موقع المدربين تجارة الفوركس. سيتم تحذير العملاء من المدربين تجارة الفوركس الذين يحاولون إزالة الارتباط إلغاء الاشتراك أنهم يفعلون ذلك، وإذا استمرت في إزالة الارتباط أو إلغاء تنشيط بأي شكل من الأشكال، ثم المدربين تجارة الفوركس سيكون لهم الحق في إنهاء حسابهم. (ج) القوائم البريدية المشتراة - لا يسمح بالبريد الجماهيري لقوائم البريد الإلكتروني المشتراة. تداول الفوركس المدربين يسمح فقط اختيار القوائم البريدية. القوائم التي تم شراؤها أو الموروثة هي بحكم التعريف غير ممكنة. وبالمثل، لا يمكنك استخدام قائمة بريد إلكتروني تتعلق بموضوع معين، ثم استخدامه لموضوع غير ذي صلة. 4. القوانين التي تقيد قوانين البريد المزعج غير المرغوب فيها تختلف من دولة إلى أخرى، ومن بلد إلى آخر. وقد تم تطوير هذا المدربين تجارة الفوركس مكافحة البريد المزعج السياسة لتتوافق مع أعلى المعايير المعقولة تجاريا. ونتيجة لذلك، ودون الحد من الحظر العام على جميع أنشطة البريد المزعج، يحظر صراحة ما يلي: (أ) استخدام رؤوس زائفة أو معلومات زائفة أخرى لتحديد نقطة المنشأ أو مسار إرسال البريد الإلكتروني أو إلى إخفاء المصدر الحقيقي لمرسل البريد الإلكتروني، (ب) الاستخدام غير المصرح به لاسم نطاق الإنترنت من طرف ثالث دون إذن من هذا الطرف الثالث، ليبدو أن الطرف الثالث كان نقطة منشأ البريد الإلكتروني، (ج) استخدام من أي معلومات كاذبة أو مضللة في سطر الموضوع من البريد الإلكتروني، و (د) مساعدة أي شخص في استخدام منتجات أو خدمات المدربين تجارة الفوركس لأي من هذه الأنشطة المذكورة سابقا. 5 أسئلة لطرحها للمساعدة في تحديد ما إذا كنت تشارك في أنشطة تشكل محتوى غير مرغوب فيه، اسأل نفسك الأسئلة التالية: (أ) هل ترسل بريدا إلكترونيا إلى عناوين غير محددة، مثل إنفوسوميدومين أو ساليساندومين (ب) هل قمت بتزييف متعمد معلومات مسار الإرسال أو عنوان المنشأ (ج) هل ترسل بريدا إلكترونيا إلى قوائم بريدية أو قوائم توزيع، ثم ترسل بشكل غير مباشر إلى عناوين بريد إلكتروني أخرى مختلفة (د) هل تم استيرادها لاستخدام قائمة مشتراة من أي نوع (ه) هل أنت مستمرة (بريد إلكتروني) إلى أي شخص طلب حذفه من قائمتك البريدية (و) هل لا توفر بريدك الإلكتروني رابطا يعمل بشكل كامل لإلغاء الاشتراك (ز) هل يحتوي سطر الموضوع على البريد الإلكتروني على معلومات خاطئة أو مضللة (ح) هل استخدمت طرفا ثالثا أو عنوان البريد الإلكتروني أو اسم النطاق دون موافقة الطرف إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة، فمن المحتمل أن تشارك في أنشطة الرسائل غير المرغوب فيها، ويجب أن تتصل بدعم عملاء فوركس ترادينغ كونسيلز s إرفيس في سوبورتبياكماركيتينغ. 6. تدابير لفرض سياسة مكافحة البريد المزعج أي تداول العملات الأجنبية المدرب العملاء أو الشريك التابع لها وجدت لاستخدامها المنتجات المدربين تجارة الفوركس أو الخدمات لأغراض البريد المزعج قد، في تجارة الفوركس تقدير المدرب، يتم قطع فورا من استخدام جميع المدربين تجارة الفوركس المنتجات والخدمات ودفع غرامة 1000 دولار أمريكي لكل حدوث، مع عدم استرداد الرسوم التي تم دفعها. يتم خصم أي عمولات مستحقة حاليا ومستقبلا لتغطية الغرامة. لدينا سياسة عدم التسامح مطلقا للرسائل غير المرغوب فيها. الفوركس تجارة المدربين يحذر جميع عملائها والشركاء التابعة لها عند الاشتراك أنه إذا كانوا يشاركون في أنشطة البريد المزعج أنها سوف تكون عرضة لفقدان تجارة الفوركس المدربين الخدمات والغرامات والإجراءات القانونية الممكنة. تداول الفوركس المدربين لديهم الحق في مراجعة بنشاط عملائها والشركاء المنتسبين قوائم المشتركين والبريد الإلكتروني للبث كبيرة مشبوهة. إذا وجدت المدربين تجارة الفوركس أي العملاء أو الشركاء التابعين لتكون الرسائل غير المرغوب فيها، وسوف تصدر تحذيرا، وإذا كانت الأنشطة خطيرة بما فيه الكفاية، سوف المدربين تجارة الفوركس اتخاذ إجراءات على الفور. إذا كان لدى مدربي تجارة الفوركس أي سبب للاعتقاد بأن العميل أو الشريك التابع له، على الرغم من تحذيره، يهدد أو يستمر في إرسال رسائل غير مرغوب فيها، فإن مدربي تجارة الفوركس قد يتخذون إجراء على الفور، بما في ذلك تعطيل حسابات العملاء أو الشركاء التابعين، العميل أو الشريك التابع لها والحدث إلى السلطات المختصة. فوركس ترادينغ المدربين لا يحاول فرض رقابة على أي محتوى، ولا للحد من أعمال عملائه أو الشركاء التابعين له. ومع ذلك، أنشطة البريد المزعج لا تقع ضمن الاستخدامات التي أذن بها المدربين تجارة الفوركس، ولن يتم التسامح معها. 7. الإبلاغ عن الرسائل الاقتحامية إذا كنت تعتقد أنك قد تلقيت رسائل غير مرغوب فيها من أو من خلال تسهيلات تدريب الفوركس، يرجى إرسال شكوى من حساب البريد الإلكتروني الخاص بك جنبا إلى جنب مع البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، مع رأس الانتهاء، من خلال صفحة اتصل بنا. يرجى تقديم أي معلومات أخرى تعتقد أنها قد تساعدنا في تحقيقنا. فوركس ترادينغ المدربين لا يحققون أو يتخذون أي إجراء بناء على شكاوى غير مرغوب فيها. 8. الشكاوى المزعجة الكاذبة تجارة الفوركس المدربين يدعم جهود مختلف المنظمات العاملة على القضاء بشكل مسؤول أنشطة البريد المزعج. ومع ذلك، إذا كان الفرد قد اختار في تلقي البريد الإلكتروني من أحد العملاء من المدربين تجارة الفوركس، ثم زورا أو ضار ملفات شكوى ضد المدربين تجارة الفوركس أو عملائها، سوف المدربين تجارة الفوركس تتعاون بشكل كامل مع الوكالات المناسبة لحظر مقدم الشكوى من استخدام برامج مكافحة البريد المزعج ومجتمع الإنترنت.

No comments:

Post a Comment