Saturday 24 February 2018

فوركس تداول الدخل من الضرائب - المملكة المتحدة - gov


سوف أكون ضرائب كالتداول الفوركس إذا دخل بلدي الوحيد كما كنت لا شك يدرك هناك نوعان من الخيارات العامة للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس. وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع). يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. من المحتمل أن تصل إلى 40 وحتى 50 بعد أبريل 2010 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K. المستثمرون تخضع ل غت و 18 غت rate. Thllll أيضا الإعفاء غت السنوي من حوالي 10K للتعويض. ويصنف التجار على نطاق أوسع تعويضات المصروفات على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم يحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 عند حوالي 2.00 في الأسبوع) والصف الرابع في الثامنة على الأرباح فوق العتبة الأولية. لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي الفرق بين 18 غت و 28 ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت أعلى دافع الضرائب معدل الفرق في معدل 40 v 18. ثيرس أيضا لوانسسيسنسس الخ أن تأخذ بعين الاعتبار. بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن. إنشاء عندما كنت و أرينت تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص كان أحد الأسئلة المطروحة بشكل متكرر هو ما إذا كان دخل الفوركس هو دخلك الوحيد هذا سيجعلك متداولا فقط لأن دخلك الوحيد لن يجعله يتاجر تلقائيا. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفها ك تاجير. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق. وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك. وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب أرباح سخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع وتكون أساسا محظوظا مع الاستثمارات الخاصة بك. على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة تجارية تصل ويكون فرصة أفضل لكونها تصنف كالتاجر. الضريبة الدخل: بدل ضريبة جديد للدخل الملكية والتداول من المرجح أن يتأثر الأفراد مع كميات صغيرة من الدخل من توفير السلع أو الخدمات أو الممتلكات أو الأصول الأخرى. وصف عام للمقياس یقدم ھذا الإجراء بدلین ضریبیین سنویین جدیدین للأفراد لکل 1000 شخص، واحد للتداول والآخر لإیرادات الممتلکات. ويطبق بدل التداول أيضا على بعض الإيرادات المتنوعة من تقديم الأصول أو الخدمات. وستدخل هذه البدلات الجديدة حيز النفاذ من السنة الضريبية 2017 إلى 2018. وفي الحالات التي تغطي فيها البدلات جميع الأفراد الدخل ذات الصلة (قبل المصروفات) فلن تضطر بعد ذلك إلى إعلان أو دفع ضريبة على هذا الدخل. أما الذين لديهم مبالغ أعلى من الدخل فسيكون لديهم الخيار عند حساب أرباحهم الخاضعة للضريبة، بخصم البدل من إيصالاتهم، بدلا من خصم المصروفات الفعلية المسموح بها. كما يسري بدل التداول على أغراض المساهمة في الفئة الرابعة للتأمين الوطني. ولا تنطبق البدلات الجديدة على دخل الشراكة من القيام بأعمال تجارية أو مهنة أو ممتلكات في شراكة. ولا تنطبق البدلات بالإضافة إلى الإعفاء المنصوص عليه في قانون إيجار غرفة ما. هدف السياسة يوفر البدل الجديد البساطة واليقين فيما يتعلق بالتزامات ضريبة الدخل على مبالغ صغيرة من الدخل من توفير السلع أو الخدمات أو الممتلكات أو الأصول الأخرى. ويدعم هذا الإجراء هدف الحكومة لتبسيط النظام الضريبي ومساعدة المملكة المتحدة على أن تصبح رائدة في الاقتصاد الرقمي وتقاسم الاقتصاد. خلفية للمقياس في الموازنة لعام 2016، أعلنت الحكومة عن تخصيص مبلغ جديد قدره 000 1 مخصص لكل دخل من الممتلكات والتداول اعتبارا من 6 نيسان / أبريل 2017. وأعلنت الحكومة في بيان الخريف 2016 أن بدل التداول سيطبق أيضا على بعض الإيرادات المتنوعة المتأتية من توفير الأصول أو الخدمات. سيؤدي هذا التغيير إلى تقليل التعقيد بالنسبة لبعض الأفراد الذين لن يعود عليهم أن يقرروا ما إذا كان النشاط يمثل تجارة أم لا. اقتراح مفصل تاريخ التشغيل بالنسبة لأولئك الأفراد الذين يختارون البساطة للإبلاغ عن دخلهم ونفقاتهم من التجارة وفقا للسنة الضريبية، فإن بدل التداول ساري المفعول لتداول الدخل في الفترة من 6 أبريل 2017 إلى 5 أبريل 2018. وإلا فإنه سوف يسري مفعولها لفترات تنتهي في أي من التاريخين المحاسبيين أو في أي تاريخ آخر، في 6 نيسان / أبريل 2017 أو بعده، تشكل فترة الأساس للسنة الضريبية 2017-2018. وسيسري ذلك على دخل الممتلكات وبعض الإيرادات المتنوعة الناشئة عن 6 نيسان / أبريل 2017. القانون الحالي ينص الجزء 2 من الجزء الثاني من قانون ضريبة الدخل (التجارة والإيرادات الأخرى) لعام 2005 (إيتويا 2005) على فرض ضريبة الدخل على أرباح التجارة. ويتضمن الفصل 3، الجزء 2 قواعد لحساب الأرباح التجارية مع الإشارة إلى الإيرادات والمصروفات، لتشمل أي بدلات أو رسوم بموجب قانون البدلات الرأسمالية لعام 2001، ووفقا للممارسات المحاسبية المقبولة عموما، رهنا بأي ضريبة التعديلات المطلوبة بموجب القانون. وينص هذا الفصل والفصل 3 ألف أيضا على أنه يمكن للشركات الصغيرة أن تنتخب من أجل حساب الأرباح على أساس نقدي. يتم فرض ضريبة على أرباح التجارة بالرجوع إلى مبلغ الربح المكتسب في فترة أساس السنة الضريبية. ويحدد الفصل 15 من الباب الثاني القواعد التي تحدد فترة الأساس للسنة الضريبية، ويحدد ذلك بوجه عام فترة 12 شهرا تنتهي بتاريخ المحاسبة في السنة الضريبية. الفصل 3، الجزء 3 من إيتويا 2005 رسوم ضريبة الدخل على الأرباح من الأعمال العقارية الناشئة في السنة الضريبية. وتحسب أرباح الأعمال التجارية العقارية بنفس الطريقة التي يتم بها حساب أرباح التجارة ما عدا أن الأساس النقدي لا ينطبق حاليا. وتقوم الحكومة بالتشاور بشأن إدخال ذلك في مشروع قانون المالية لعام 2017. الفصل 8 (الدخل غير الخاضع للرسوم الأخرى)، الجزء الخامس من رسوم إيتويا 2005 ضريبة الدخل على الإيرادات المتنوعة من توفير الأصول والخدمات، التي لا تحمل رسوما أخرى. ويقدم الباب 1، الفصل 1، الإغاثة في غرفة الإيجار، الإغاثة للإيرادات من استخدام أماكن الإقامة المفروشة في الأفراد فقط أو الإقامة الرئيسية. ويمكن أن يشمل ذلك دخل المتاجرة وإيرادات الممتلكات والإيرادات المتنوعة. ويعتمد شكل الإعفاء على ما إذا كان إيجار غرفة الإيصالات يتجاوز الأفراد الذين يختارون الحد الأقصى للغرفة. وإذا لم يحدث ذلك، لا يتم تحميل الدخل على الضريبة إلا إذا اختار الفرد خلاف ذلك. وإذا كان ذلك ممكنا، يجوز للفرد أن ينتخب لطريقة بديلة لحساب الدخل عن طريق خصم الإيجار حد الغرفة، بدلا من خصم النفقات الفعلية. يتضمن الجزء 9 من إيتويا 2005 قواعد خاصة تنطبق على الأشخاص (الشركاء) الذين يتولون التجارة في شراكة يشار إليهم بشكل جماعي كشركة وكيفية فرض ضرائب على الشركاء الفرديين على هذا الدخل. التنقيحات المقترحة سوف يدخل التشريع في مشروع قانون المالية لعام 2017 جزءا جديدا من إيتويا 2005. لإعطاء إعفاء لبدلين ضريبيين سنويين جديدين لكل 000 1 فرد لكل منهما، وبدل تجاري وبدل للممتلكات. وسيحدد ذلك شكل الإغاثة، الذي سيعتمد على ما إذا كان دخل التداول أو الممتلكات يتجاوز بدل ال 000 1 أم لا. وإذا كان دخل الأفراد أو ممتلكاتهم أقل من البدل، يعطى إعفاء كامل بحيث لا يتم تحميل الدخل على الضرائب، إلا إذا اختار الفرد خلاف ذلك. وعندما يكون دخل الأفراد أو دخل الممتلكات أكثر من البدل، يجوز للفرد أن ينتخب لطريقة بديلة لحساب الدخل، بدلا من القواعد المعتادة التي من شأنها أن تطبق في حساب ربح تجارة أو نشاط تجاري أو إيرادات متنوعة . وتجري الانتخابات المتعلقة ببدل التداول أو الممتلكات بصورة مستقلة، وتطبق على كل سنة ضريبية معينة. وستطبق البدلات الجديدة على جميع أنواع الممتلكات ودخل المتاجرة للفرد ولكن ليس على دخل الشراكة من القيام بأعمال تجارية أو مهنة أو ممتلكات في شراكة حيث تطبق قواعد خاصة في الجزء 9 من إيتويا 2005. ولا يطبق بدل التداول والممتلكات على الدخل الذي يتم منحه إيجار الغرفة. كما أنه لن ينطبق، إذا لم يتم اختيار الطريقة البديلة، ولكن بدلا من ذلك يتم خصم النفقات الفعلية المسموح بها. بدل التداول سيغطي الفصل الأول من الجزء الجديد من إيتويا 2005 بدل التداول. وينص ذلك على تخفيف كامل حيث تصل المبالغ التي كان من الممكن أن تؤخذ في الحسبان في حساب أرباح التجارة للسنة الضريبية، إلى 000 1. وتأثير الإغاثة هو أن الأرباح من التجارة لن يكون هناك شيء. وستكون هناك قاعدة معادلة لبعض الإيرادات المتنوعة التي يمكن تحميلها بموجب الفصل 8 من الباب 5 من القانون. وسينطبق ذلك إلى الحد الذي لا يستخدم فيه بدل التداول البالغ 000 1 مقابل دخل المتاجرة. وستكون هناك طريقة بديلة بديلة لحساب الأرباح حيث تكون الإيرادات من إيرادات التجارة أو الإيرادات المتنوعة أكثر من 000 1. وسيتخذ ذلك شكل انتخابات ستطبق على حساب أرباح جميع الصفقات لسنة ضريبية معينة. أما بالنسبة للدخل المتاجرة، فإن أثر الطريقة البديلة هو حساب الأرباح على المقبوضات التي كان من الممكن أن تؤخذ في الحسبان عند حساب أرباح التجارة للسنة الضريبية مطروحا منها خصم بدل التداول البالغ 000 1. في حساب الأرباح، لن يسمح بأي خصم للنفقات عموما أو أي مسألة أخرى. وستكون هناك قاعدة تكفل ألا يتجاوز مجموع مبلغ بدل التداول 000 1، حيث يكون للفرد مصدر للدخل. بدل املمتلكات سيغطي الفصل الثاني من اجلزء اجلديد من إيتويا 2005 بدل املمتلكات. وسيوفر ذلك تخفيفا كاملا حيث يصل الدخل الناتج عن السنة الضريبية إلى 000 1. سيكون تأثير الإغاثة هو أن الإيرادات والنفقات لن تؤخذ في الاعتبار عند حساب الأرباح من الأعمال التجارية العقارية. سيكون هناك طريقة بديلة بديلة لحساب الأرباح حيث إيصالات قابلة لإعادة البيع من الأعمال التجارية العقارية أكثر من 1000. وسيتخذ ذلك شكل انتخابات ستطبق على حساب أرباح الشركات العقارية لسنة ضريبية معينة. ويكون تأثير الطريقة البديلة هو أن تؤخذ إيرادات الإيرادات في الاعتبار فقط في حساب أرباح السنة الضريبية. ولن يتم احتساب أي مصروفات مرتبطة بمقبوضات الإيرادات. في حساب الربح يسمح بخصم بدل العقار البالغ 1،000. موجز الآثار الأثر على ميزان المدفوعات (م) ترد هذه الأرقام في الجدول 2-1 من ميزانية عام 2016، وقد صدق عليها مكتب مسؤولية الميزانية. وميكن االطالع على مزيد من التفاصيل في وثيقة تقدير تكاليف السياسة املنشورة إلى جانب ميزانية عام 2016. األثر االقتصادي ليس من املتوقع أن يكون لهذا اإلجراء أي آثار كبيرة على االقتصاد الكلي. األثر على األفراد واألسر واألسر يمكن لهذا اإلجراء أن يستفيد من حوالي 700،000 دافعي الضرائب اعتمادا على نسبة دافعي الضرائب المؤهلين الذين يقررون الحصول على المخصص. ولا يتوقع أن يؤثر هذا التدبير على تكوين الأسرة أو استقرارها أو انهيارها. آثار المساواة ليس من المتوقع أن يكون لهذا الإجراء أي تأثير معين على أي مجموعة ذات خصائص محمية. التأثير على الأعمال بما في ذلك منظمات المجتمع المدني من المتوقع أن تكون التكلفة الإضافية الإضافية لهذا الإجراء ضئيلة. ومع ذلك، من المتوقع أن يكون لهذا التدبير وفورات كبيرة مستمرة بالنسبة للعاملين لحسابهم الخاص وأصحاب العقارات الذين إما لم تعد بحاجة إلى ملء التقييم الذاتي (سا) التداول أو الممتلكات العودة أو لم تعد هناك حاجة لحساب نفقاتهم وبدلات رأس المال أندور عن سا أو عودة الممتلكات بسبب البدل (ق). ومن غير المتوقع أن يكون لهذا التدبير أي تأثير على منظمات المجتمع المدني حيث أنه يؤثر فقط على الشركات أو أصحاب العقارات حيث يعلن المالك دخل أعمالهم من خلال سا. ومن المتوقع أنه عندما يبدأ السكان المتضررون عملية إعداد عائدهم سا سوف يقرأون التوجيهات المتعلقة بالبدل (المخصصات) ويختبرون الادخار من خلال عدم الاضطرار إلى تقديم عائد سا أو عدم حساب نفقاتهم ورأس المال بدلات عوائدهم. وتقدر التكاليف الجارية بأنها لا تذكر إذ أنها لن تواجه أي عبء إضافي يتجاوز ما تعانيه حاليا. إن توجيهات سا التي سيشاركون بها عادة عند ملء عوائدهم سوف يدفعهم الآن إلى عدم الحاجة إلى العودة أو يمكنهم المطالبة بالبدل (المخصصات) بدلا من مصاريفهم، وفقا لظروفهم. ويهدف هذا التدبير إلى دعم اقتصاد المشاركة. وترد تقديرات الوفورات المتعلقة بالامتثال في الجدول أدناه. الأثر المقدر المستمر على العبء الإداري (م) المتوسط ​​السنوي للأثر المستمر

No comments:

Post a Comment